أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل 1445 -2024 للحصول على قرض سريع
قائمة أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل

نظراً لما تشهده أعباء الحياة من مضاعفات فأصبح كل مواطن يرغب في الحصول على تمويل شخصي بدون تحويل راتب فيبحث عن أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل، وتوفر مؤسسات كثيرة هذا التمويل سواء كانت بنوك أو عن طريق شركات التمويل المُرخصة من قِبل البنك المركزي في المملكة العربية السعودية مثل شركة كوارا للتمويل وغيرها.

أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل

تنتشر شركات التمويل في المملكة العربية السعودية، لذلك لا يشترط اللجوء للبنوك للحصول على تمويل شخصي ومن أمثلة أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل ما يلي:

  • شركة الأمثل التي تتميز بالتماشي مع أحكام الشريعة الاسلامية وسرعة إتمام المعاملات الروتينية، ولا تتطلب وجود كفيل طالما لم يتجاوز القرض 50000 ريال.
  • شركة التيسير المتميزة بالاجراءات الرقمية الكاملة ووصول القرض إلى 200000 ريال لمدة 60 شهر.
  • شركة النايفات ويصل سقف الإقراض بها إلى 300000 ريال لمدة 5 أعوام.
شركة تمويل شخصي بدون كفيل
أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل

البنوك التي تقدم تمويل شخصي بدون تحويل راتب

على الرغم من أهمية البحث عن شركات التمويل الشخصي، فإنه توجد بنوك كثيرة في المملكة تعطي تمويل شخصي بدون تحويل راتب ومن أبرز هذه البنوك ما يلي:

  • مصرف الراجحي يقدم هذا القرض بشروط مُيسرة وعدة مميزات من بينها الحصول على 50000 نقطة مكافأة بمجرد التقديم على التمويل، وتصل فترة سداده إلى 60 شهر ويصل التمويل إلى 2.5 مليون ريال ويكون متاحًا للمتقاعدين والموظفين، ويتعافى المتقدم من السداد في حالة العجز الكلي أو الوفاة.
  • يقدم البنك الأهلي السعودي نوعين من التمويل وهما تمويل شخصي قصير الأجل قد يصل إلى 100000 ريال لمدة عام، وتمويل شخصي مرن قد يصل إلى 350000 ريال لمدة 5 أعوام.
  • يعتبر بنك الرياض من أشهر البنوك التي تقدم التمويل الشخصي الذي يصل إلى 300000 ريال لمدة 60 شهر، ويسمح بعدم تحويل الراتب طالما كان العميل موظفًا في أحد البنوك السعودية.

شروط الحصول على تمويل شخصي من البنوك

بعد ما تم ذِكر أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل سوف يتم توضيح عدة شروط للحصول على تمويل شخصي وهي:

  • يشترط مصرف الراجحي ألا يقل عمر المواطن عن 18 عام وراتب الموظف عن 1900 ريال.
  • كما يشترط بنك الرياض ألا يقل العمر عن 23 عام والراتب الشهري عن 10000 ريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *