افضل شركات التمويل في السعودية 1445-2024 وقيمة القروض المقدمة بدون كفيل
افضل شركات التمويل في السعودية 1445-2024 وقيمة القروض المقدمة بدون كفيل

تعمل افضل شركات التمويل في السعودية على منح قروض تمويلية للمواطنين بدون اشتراط كفيل ضامن للبدء في المشروعات المختلفة، والتي تكون لأجل تحسين الحالة الاقتصادية للمتقدم للقرض، ويمكن التسجيل في التمويل والحصول عليه أون لاين بدون كفيل، ولكن يلزم في هذا الصدد على المتقدمين الالتزام بالشروط التي تم وضعها، وتخضع جميع الشركات في المملكة العربية السعودية إلى أحكام الشريعة الإسلامية بتحصيل هامش ربحي بسيط.

افضل شركات التمويل في السعودية

يرغب المواطنين في المملكة العربية السعودية في الحصول على قرض بدون الحاجة إلى كفيل، ولهذا فقد أعلنت مجموعة من افضل شركات التمويل الشخصي في السعودية عن إمكانية الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل لأجل التيسير على العملاء، ولكن بشرط استيفاء المحددات ومن تلك الشركات:

  • شركة سلفة للتمويل تسمح بالحصول على التمويل لبدء المشروعات أو تصليح السيارات أو تجديد المنازل أو غير ذلك من الأسباب، وذلك من خلال الدخول إلى حساب الشركة الإلكتروني أون لاين.
  • ومن ثم شركة متاجر للتمويل، حيث أنها تستهدف فئات الموظفين العسكريين والمدنيين وموظفي البنوك وتعمل على الحصول علي التمويل من خلال التواصل مع حساب الشركة على لينكد إن أو على رقم واتس آب 0559935966.
  • شركة عبد اللطيف جميل والتي تعرض مجموعة منوعة من خيارات تمويل شخصي يكون مثل شراء السيارات التأجيري مع سداد قيمة التمويل علي 60 شهر.
  • شركة النايفات للتمويل فهي شركة مساهمة سعودية توفر تمويل بسقف يصل إلى 300 ألف ريال يتم سدادها على أقساط شهرية لمدة 5 سنوات الأمر الذي يجعلها مميزة من بين شركات التمويل.
  • ومن ثم شركة كورا للتمويل وتصل قيمة التمويل فيها إلى 250 ألف ريال يتم سدادها على 60 شهر.

الشركة السعودية للتمويل رقم

تعد الشركة السعودية للتمويل من أشهر وافضل شركات التمويل في السعودية والتي تقدم تمويل مالي بدون كفيل تصل قيمته إلى 100 ألف ريال لأجل تمويل المشروعات الشخصية الصغيرة لتحسين الحالة الاقتصادية للأفراد، ويتم سداد قيمة التمويل على فترة سداد مرنة تصل إلى 60 شهر بهامش ربح بسيط ،حيث أن الشركة تتبع أحكام شريعة الإسلام، وقد أتاحت الشركة رقما مجانيا للتواصل مع العملاء في جميع الأوقات وذلك من خلال الاتصال على 9668001240220.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *