هل يوجد سيارات مستعملة أقساط في السوق السعودي 1445-2023 والمستندات المطلوبة ؟
معارض عبد اللطيف جميل للسيارات

يسأل المواطنون في المملكة العربية السعودية عن هل يوجد سيارات مستعملة أقساط من البنوك السعودية أو شركات التأجير، بحيث يمكن للمستأجر أن يقوم بتملك السيارة عقب الانتهاء من دفع كافة الأقساط والمستحقات المالية التي تتعلق بالسيارة، ولهذا فقد قدمت عدد من البنوك السعودية أفضل العروض على السيارات المستعملة بنظام التقسيط والتمويل التأجيري في السوق السعودي بالمملكة.

هل يوجد سيارات مستعملة أقساط

أوضحت المملكة العربية السعودية الجواب على هل يوجد سيارات مستعملة أقساط في المملكة أم لا، بأنه يمكن الحصول على السيارة بالقيمة المالية التي تتناسب مع المواطن سواء من خلال بنك الرياض أو بنك الراجحي أو حراج بدون مقدم بعروض التمويل المناسبة، أو من شركات التمويل من شركة عبد اللطيف جميل وغيرهم التي تتبع أحاكم شريعة الإسلام، فكل ما ينبغي على المواطن أن يقوم بتجهيز كل الوثائق والمستندات وملء بيانات نموذج الحصول على السيارة لتصبح السيارة ملكه.

سيارات مستعملة بالتقسيط من المالك

يمكن تملك سيارة مستعملة بالتقسيط من المالك عن الرغبة في التعرف على هل يوجد سيارات مستعملة أقساط من عدمه، حيث تقوم شركة عبد اللطيف جميل المتحدة بتوفير إمكانية التمويل الذي يخص كل أنواع السيارات المختلفة المستعملة بنظام التقسيط بضمان ستون ألف كيلو متر، أو مدة  تصل إلى ثلاث سنوات ،ليكون ذلك تلبية لحاجات عملائها الكرام والذين تتوفر فيهم شروط التمويل التي تقرها الشركة، هذا ويشمل الضمان الذي تطرحه الشركة عدد من الأجزاء الكهربائية والميكانيكية والتي تتمثل في الجير بوكس للسيارة أو المحرك والمكيف والدفرنس الخلفي.

تقسيط سيارات بدون مقدم

أجابت بعض الشركات السعودية على سؤال هل يوجد سيارات مستعملة أقساط؟ مثل شركة اليسر وشركة بيت التقسيط السعودية وشركة عبد اللطيف جميل للتأجير والتقسيط، بالإضافة إلى عدد من البنوك في السعودية، حيث تتوفر عروض السيارات المستعملة بالتقسيط ولكن يجب على من يرغب في ذلك توفير بعض من الأوراق الهامة وهى:

  • وجود الهوية الشخصية السارية.
  • التعبئة لبيانات نموذج الطلب لشراء السيارة بالتقسيط.
  • ومن ثم توافر خطاب من العمل يفيد بتحويل قيمة الراتب.
  • تعريف بالراتب الشهرى وتاريخ الالتحاق بالعمل والمسمى الوظيفي.
  • صورة ضوئية من بطاقة العمل لمن يعمل بالقطاع العسكري.
  • نموذج خاص بعرض السعر للسيارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *