كم تستغرق الحوالة الدولية بنك الرياض 1443 تتبع الحوالة
كم تستغرق الحوالة الدولية بنك الرياض 1443 تتبع الحوالة

هل تريد معرفة كم تستغرق الحوالة الدولية بنك الرياض والذي تستطيع تحويل أموالك دوليا عن طريق موبايل الرياض وكذلك أونلاين الرياض، حيث يقدم بنك الرياض بالمملكة العربية السعودية الكثير من الخدمات الالكترونية عبر موقعه، ويقدر الوقت والجهد لعملاءه، لذلك سهل خدمة تحويل الأموال في أي وقت عن طريق خدمة الحوالات الدولية، وسوف نوافيكم بموقع خدمات السعودية المدة التي تستغرقها الحوالة ورسوم التحويل.

كم تستغرق الحوالة الدولية بنك الرياض

من خلال الدخول على موقع بنك الرياض الذي وضع إجابة سؤال كم تستغرق الحوالة الدولية بنك الرياض عبر خدمة الحوالات الدولية، حيث يتمكن مستخدمي قنوات التواصل تحويل أموالهم دوليًا بطريقة مباشرة واستقبال أموالهم في مدة تتراوح ما بين 24- 7 ساعة، ومن المزايا كذلك أن أسعار الصرف والرسم للخدمة تنافسية.

كم تستغرق الحوالة الدولية بنك الرياض 1443 تتبع الحوالة
كم تستغرق الحوالة الدولية بنك الرياض 1443 تتبع الحوالة

كيف احول دولي من بنك الرياض؟

بعدما أعرف كم تستغرق الحوالة الدولية بنك الرياض فيأتي التساؤل الآن عن كيف احول دولي من بنك الرياض؟ وهذا التحويل يتم عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط أون لاين الرياض.
  • ثم تسجيل الدخول من خانة مستخدم حالي، أو إنشاء حساب (مستخدم جديد).
  • بعد ذلك الدخول على إدارة المستفيدين وإضافة مستفيد دولي للحوالات الدولية وهو (السويفت كود).
  • ثم تفعيل المستفيد بأي طريقة متاحة سواء عن طريق الرد الألي، أو هاتف الرياض، أو جهاز الصراف الآلي، أو بالذهاب لاحد فروع بنك الرياض.
  • ثم تحويل الأموال لمستفيدي الحوالة في خانة حوالة بكتابة السويفت، وإكمال العملية.

تلك الخطوات كذلك يمكنك اتباعها عن طريق موبايل الرياض، في الرابط السابق شرح وافٍ كذلك للتحويل الدولي من خلال صراف الرياض.

رسوم التحويل من بنك الرياض إلى بنك دولي

كما ذكرنا حول كم تستغرق الحوالة الدولية بنك الرياض ما بين 24 ساعة إلى 72 ساعة، فهنا تريد معرفة رسوم التحويل، والذي وضحها البنك في الجدول التالي:

كم تستغرق الحوالة الدولية بنك الرياض
كم تستغرق الحوالة الدولية بنك الرياض

تتبع حوالتك بنك الرياض

من يريد معرفة كم تستغرق الحوالة الدولية بنك الرياض وكذلك يريد تتبع الحوالة، فقد وضع البنك تطبيق ايزي ترانسفير من بنك الرياض، والذي يعد ضمن الحلو المصرفية الرقمية، حيث أتاح للمستفيد إرسال حوالته دوليًا لاكثر من 200 بلد حول العالم على مدار الساعة دون الذهاب لأحد الفروع، حيث يتم وفق تطبيق صمم بمعاير جودة وأمان، متوفر بعدد 6 لغات، منه تعرف رصيد الحساب وإضافة مستفيدين، ومتابعة الحوالة أو إلغاءها واسترجاعها.

قد يهمك بموقع خدمات السعودية:
التحويل الدولي عن طريق الراجحي 1443 رسوم التحويل
كم مدة وصول الحوالة الدولية الراجحي
التحويل الدولي كم يستغرق 1443 كيفية إرسال واستلام الحوالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *