عروض الأسبوع الأزرق الراجحي فنادق 1444 خصومات تصل إلى 15%

قامت الكثير من الفنادق بالمملكة العربية السعودية بالكشف عن عروض الأسبوع الأزرق الراجحي فنادق، إذ تستعد المملكة في هذه الأيام الأخيرة من شهر أكتوبر 2022 لاستقبال الخصومات الهائلة التي تميز هذه الأيام، والتي تكون على الكثير من المنتجات، حيث تصل الخصومات إلى منتجات أثاث المنازل من الكراسي وغرف النوم، وما إلى ذلك من فرش  العرائس، بالاضافة إلى تخفيضات الأحذية والمتاجر الكبرى في المملكة.

عروض الأسبوع الأزرق الراجحي فنادق

اختلفت عروض الأسبوع الأزرق الراجحي فنادق فيما بينها بحسب ما يدخل في العروض من هذه الفنادق، إذ أعلنت فنادق ومنتجعات بريرا على سبيل المثال عن خصومات عالية تصل إلى 15% على حجز أي من الغرف بداخل الفندق، بالإضافة إلى خصم نفس النسبة المتمثلة في 15% أيضا على أي من اجنحه الفندق، وهذا التخفيض يكون في فترة خصومات الأزرق للراجحي والتي تكون ما بين 23 و30 من شهر أكتوبر الحالي.

عروض الأسبوع الأزرق الراجحي فنادق 1444 خصومات تصل إلى 15%
عروض الأسبوع الأزرق الراجحي فنادق ومنتجعات

عرض الأسبوع الأزرق الراجحي أثاث

تراوحت نسب عروض الأسبوع الأزرق الراجحي فنادق وأثاث منزلي ما بين 15 و25% على النحو التالي

  • قامت شركة بلندر بالإعلان عن خصومات 25% وذلك على أي من منتجات المطابخ، وقد أشارت الشركة في هذا الصدد على عدم دخول المنتجات المخفضة أصلا في عرض الأسبوع الأزرق للراجحي.
  • كما كشفت شركة احمد عبد الواحد عن خصومات تصل إلى 15% على كل من أجهزة المطابخ، والمنازل، والشقق المختلفة، وهذا العرض يشمل كافة فروع الشركة في داخل المملكة.

خصم الراجحي المسافر

أوضحت عروض الأسبوع الأزرق الراجحي فنادق عدد من الخصومات التي يقوم بها الراجحي في مجال السفر وفي نفس فترة العرض المتراوحة بين 23 و30 أكتوبر 2022، إذ اعلن المصرف عن 25% استرداد نقدي على مختلف حجوزات غرف الفنادق الداخلة في العرض، بالإضافة إلى نسبة 10% استرداد نقدي أيضا على الرحلات الجوية، وذلك لحاملي البطاقات الائتمانية للراجحي، واستعمال الرمز الترويجي BLUEWEEK.

خصم الراجحي الخطوط السعودية

تعتبر الخطوط السعودية من ابرز شركات الطيران بالمملكة العربية السعودية، وتعمل على الدخول بجدية في عروض الأسبوع الأزرق فنادق وحجوزات، وعلى المسافر الدخول وتحديد واجهة السفر، وتعبئة البيانات المطلوبة عن المسافر، وذلك قبل الإقدام على الدخول في العرض، والتمكين من الاستفادة من كافة الخصومات و أرخص الأسعار المعلن عنها في فترة العرض والتي تكون من 23 أكتوبر إلى اليوم الثلاثين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *