طريقه عمل عصير الفيمتو في المنزل 1444 وكم سعر فيمتو في السعودية
بالخطوات طريقه عمل عصير الفيمتو في المنزل 1444 وكم سعر فيمتو في السعودية

هل تريد معرفة طريقه عمل عصير الفيمتو في المنزل في رمضان 1444 الذي يشهد إقبال كبير ضمن مشروبات السعودية المفضلة، ويمكنك تسوق فيمتو شراب الفواكه المركز سعة 710 مل أون لاين عبر أسواق كارفور السعودية الذي يصل سعره 16,95 ريال سعودي،، وهو مشروب يتطلب السكر وكوب شراب الفيمتو المركز.

ما هي طريقه عمل عصير الفيمتو في المنزل ؟

من مشروبات رمضان يأتي مشروب فيمتو رمضان الذي يعرض بجميع الأسواق ضمن عروض مقاضي رمضان 1444، وتحضيره يحتاج إلى المكونات التالية:

  • كوب من شراب الفيمتو المركز.
  • عدد 4 أكوال ماء.
  • السكر بحسب الرغبة.
  • ومكعبات من الثلج.

خطوات عمل عصير الفيمتو رمضان

إن طريقه عمل عصير الفيمتو في المنزل بدلا من شراؤه جاهز يكون بتحضير المكونات السابقة، ثم يتم تحضيره بإضافة الماء البارد وشراب الفيمتو المركز مع السكر وتقليبهم جيدا، ثم إضافة مكعبات الثلج، وبعد ذلك صب الخليط في أكواب للتقديم على مائدة الفطار طوال شهر رمضان المبارك.

ما هي طريقه عمل عصير الفيمتو في المنزل 1444 وكم سعر فيمتو في السعودية
كم سعر فيمتو في السعودية

هل فيمتو مشروب طاقة؟

بعد تجهيز المشروب باتباع طريقه عمل عصير الفيمتو في المنزل يبدأ السؤال عن هل مشروب فيمتو رمضان من مشروبات الطاقة وأنه صحي؟ فقد ثبت أن مكونات شراب الفيمتو صحي ويكون بدون إضافة سكر.

علبة الفيمتو كم لتر؟

شراب الفيمتو  يتكون من عصير توت مركز قابل للتخفيف بعبلة 710 مل، ويمكنك شراء المجموعة المكونة من 12 قطعة بسعر 199,95 ريال سعودي، ويمكنك شراؤه أون لاين بأفضل الاسعار في السعودية من سوق أمازون السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *