اجمل رسائل تهنئة عيد الفطر 2023 للأقارب والأصدقاء كلمات رقيقة للأحبة
عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك

رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك تزداد تلك الأيام خاصة وأننا نشرف على الاحتفال بالعيد،  فقد قضي أكثر من نصف شهر رمضان لنبدأ في العد التنازلي نحو غرة شوال واحتفالات العيد، حيث نجد أن الإرسال للرسائل يزداد على الهواتف والمواقع على شبكات الإنترنت، وبالأخص بين أفراد العائلات المغتربين عن بلادهم في أي من البلدان، فضلا عن الأصدقاء في كل مكان بالعالم وما يجمعهم من روابط صداقة قوية.

رسائل تهنئة عيد الفطر

تختلف رسائل تهنئة عيد الفطر من شخص إلى غيره، فالتهنئة التي تقدم إلى الأم أو الأب لا يمكن أن تكون مثل التهاني التي تقدم إلى بقية الأفراد، فالأم لها مكانة مميزة عند أولادها، وكذلك العبارات التي تستخدم في التعبير عن الحب يجب أن تتناسب مع احترامها وعمرها، فالكلمات التي ترسل بين الأصدقاء لا تناسب وقار الأم أو الأب، فكل منهم له هيبته لدى أولاده ويترتب عليها الاختيار الجيد للكلمات التي تمثل التهنئة أو الصور التي يقوموا بإرسالها لتعبر عن الحب داخل القلوب والاحتفال بالعيد.

  • كلّ عام وأنت بخير يا عزيز، يا وجه الخير، يا أغلى البشر.

  • قبل زحمة السير وقبل رسائل الغير، والإرسال لسا بخير، كل عام وأنت بألف خير.

  • عادة العيد يفرح به الناس وأنت عكس الناس يفرح بك العيد، كل عام وأنت بخير. أحلى ما في العيد ثلاثة: كثرة الخيرات، وتبادل الزيارات، وقارئ هذه العبارات.

  • أنا وقلبي نهنيك بالعيد ياللي شوفتك عيدي. الغالي كل عام وأنت بخير، وأسأل من الله أن يتقبل طاعتك، وصيامك، وقيامك، وأن يجعل العيد لك كله فرح وسرور.

  • عيد الفطر فرحة ما تكمل إلّا بوجودك، والعيد بهجة ما تحلى إلّا بقربك، كل عام وأنت بخير. أسعد الله أيامكم وتقبل الله طاعاتكم، وجمعنا وإياكم على خير، عيد فطر سعيد.

  • ما راح أقولك كل عام وأنت بخير، سأقول لك: أنت الخير لكل عام، لن أقول لك كل عام وأنت بخير، لكنىي سأقول لك: أنت الخير لكل عام.

  • أعذب تهنئة لأعذب إحساس، غلاوتك ما لها مقياس، كل سنة وأنت أسعد الناس، أسأل من أعدّ العيد وطوى الشهر الفقيد أن يمدّكم بعمر مديد ويجعل حياتكم عيد سعيد. في زحام الأعوام يمضي العام بعد العام، وفي كل عام حقائق وأحلام، وأنا حلمي أشوفك بخير في كل عام.

تهنئة عيد الفطر قصيرة

كثير من رسائل تهنئة عيد الفطر تكون عبارة عن صور بها كلمات كل عام وأنتم بخير أو التمني للخير لأفراد معينة بالاسم الذي يكتب على الصورة، أو من خلال وضع تصميم خاص بصورة المهنئ إلى جانب الكلمات العطرة، كما نجد أن المصممين يحرصون على وضع صور الأولاد آو البنات الصغار على كروت المعايدة المصورة، مما تشعرهم بفرحة العيد أكثر وبأنهم مميزون مثل الكبار ولهم نصيب من تلك الصور التي تستخدم في التهنئة.

تهنئة العيد
عيد سعيد

تهنئة عيد الفطر بالاسم

بعض من رسائل تهنئة عيد الفطر يطلب أصحابها بكتابة الاسم عليها لتكون خاصة بهم دون غيرهم من الأفراد، لتكون التهنئة مميزة لهم وحدهم فقط، فلا يمكن أن يستخدمها أي شخص آخر في الإرسال إلى أحد الأفراد، الأمر الذي يشعر المهنئين بأن لهم طريقة مميزة وأنهم مختلفون عن البقية، ونجد الاختلاف والابتكار قي طريقة كتابة الاسم على صور التهاني، كما يرغب البعض في وضع التصميم الذي يتناسب مع طبيعة عمله إلى جانب الاسم لتكون مميزة أكثر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *