مواعيد عمل بنك الرياض 1445 أوقات دوام فروع Riyad Bank
مواعيد عمل بنك الرياض 1442 أوقات دوام فروع Riyad Bank

مواعيد عمل بنك الرياض مع الظروف الراهنة الحالية والتي أدت إلى تغيير مواعيد عمل العديد من البنوك وبعد رفع الحظر في بعض الأماكن يعود النشاط كالسابق ومنهم بنك الرياض الذي أعلن عن استئناف العمل من جديد بشكل تدريجي، حيث أصبحت مواعيد عمل بنك الرياض 1445 كما بين الموقع الرسمي لبنك الرياض أن تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الثالثة مساء مع اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية من أجل ضمان سلامة الموظفين والعملاء والمجتمع.

مواعيد عمل بنك الرياض 1445

يعد بنك الرياض السعودي واحد من أهم وأكبر القطاعات الاقتصادية الموجودة في المملكة العربية السعودية وذلك بسبب الخدمات المالية التي يقدمها للمؤسسات والأفراد بهدف تحسين الوضع الاقتصادي داخل المملكة، لذلك نقدم لكم في موقع خدمات سعودية بيان عن كيفية التسجيل في بنك الرياض، وكذلك معرفة خطوات التقديم على تمويل السيارات بالبنك، وجاء بيان مواعيد عمل بنك الرياض من خلال العديد من فروع البنك داخل المملكة وخارجها والمقر الرئيسي للبنك بالرياض.

مواعيد عمل بنك الرياض 1442 أوقات دوام فروع Riyad Bank
مواعيد عمل بنك الرياض 1442 أوقات دوام فروع Riyad Bank

مواعيد عمل بنك الرياض الرسمية

  • يمكنك التوجه إلي موقع بنك الرياض ومعرفة المواعيد التي تكون أسبوعياً من الأحد إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة والنصف مساء
  • يمكنك الاتصال بهم من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثالثة مساء على رقم 920012299
  • بالإضافة إلى الاتصال على الرقم المجاني 8001244411 الرقم مخصص للخدمات التجارية العالمية ويمكنك الاتصال من الساعة التاسعة صباحا وحتي الساعة الحادية عشرة مساء من الأحد إلى الجمعة.

فروع بنك الرياض العالمية

يقدم بنك الرياض عدة خدمات مبتكرة وفريدة من أجل تلبية الخدمات المصرفية ومتطلبات أعمال الشركات الدولية وله عدة فروع في مواقع استراتيجية حول العالم وهي.

  • فرع الرياض بلندن في وهيوستن وتم افتتاح الفرع عام 1984

خدمات ومنتجات الفروع

  • قرض مشترك .
  • تمويل رأس مال العامل.
  • التمويل العقاري.
  • كمبيالة مخصومة صادرة بموجب خطاب الاعتماد السعودي و الخليجي.
  • عمليات الصرف الأجنبي وأيضا سوق العملات.
  • إصدار خطابات والاعتماد الاحتياطية.

مواعيد عمل بنك الرياض في بعض الفروع

تحدد مواعيد عمل بنك الرياض فرع مدينة الرياض- طريق الملك فيصل، وكذلك فرع الشهابية الأحساء، وفرع المزروعية بالدمام، وفرع الدوحة بالظهران،  وفرع الريان ببريدة على أن تبدأ من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا.

يمكنك الآن معرفة مواعيد عمل بنك الرياض 1445 في الفروع بالإضافة إلى معرفة الأرقام التي يمكنك الاتصال بها كما ذكرنا  لمعرفة الخدمات والأنشطة التي يقدمها بنك الرياض حتى يكون لديك كل ما تريد معرفته وأكثر من خلال الصفحة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *