منصة مدرستي كادر الطلاب Madrasati 1445 تسجيل الدخول
منصة مدرستي كادر الطلاب  تسجيل الدخول

تعتبر منصة مدرستي كادر الطلاب من المنصات التعليمية الموجودة في المملكة السعودية، حيث تم الإعلان على هذه المنصة عند ظهور فيروس كورونا، وذلك بهدف تدريب الطلاب السعوديين عن نظام التعلم عن بعد، حيث مع بداية كل عام دراسي يبدأ الطلاب البحث على رابط هذه المنصة للتسجيل والاستفادة من جميع الأدوات التعليمية.

منصة مدرستي كادر الطلاب

تتميز منصة مدرستي بالعديد من المزايا، حيث عند الدخول إلى هذه المنصة يكون الطالب قادر على معرفة جميع الواجبات المطلوبة منه، كما يمكن لجميع الطلاب حل الواجبات وإرسالها إلى المعلم حتى يقوم بتصحيحها من خلال المنصة.

حيث يمكن للمدرس والطالب الدخول إلى هذه المنصة عن طريق مايكروسوفت تيمز، والاستفادة بكل شيء موجود في المنصة، حيث تعتمد هذه المنصة على استخدام جميع الأساليب الحديثة في التعليم، وذلك بهدف معرفة الفروق الفردية بين الطلاب.

تسجيل دخول منصة

إذا كنت تريد تسجيل الدخول على منصة مدرستي كادر الطلاب قم بإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى منصة مدرستي.
  • تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني التي تعطيه المدرسة للطلاب.
  • النقر على زر “التسجيل”.
  • فبالتالي تكون قد سجلت الدخول إلى المنصة.
  • وفي حالة واجهتك أي مشكلة أثناء التسجيل ينبغي الذهاب في نفس الصفحة إلى القسم الخاص بـ “الدعم الفني للهيئة التعليمية” حتى تساعدك في حل المشكلة بشكل سريع.

منصة مدرستي مايكروسوفت تيمز

تُعتبر من أهم المنصات الإلكترونية التي تساعد الطلاب على مواصلة التعليم من المنزل عند توقف الدراسة بسبب الوباء العالمي، حيث قد أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية عن منصة مدرستي كادر الطلاب وذلك بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا وحرصًا منها على سلامة الطلاب.

مميزات منصة مدرستي

حيث حققت منصة مدرستي نجاحات مبهرة، لذا قررت وزارة التربية والتعليم استمرار هذه المنصة، حيث عند حدوث أي مشاكل في الجو مثل هطول الأمطار أو حدوث عواصف تؤدي إلى توقف الدراسة في المملكة، فتلجأ المدارس إلى هذه المنصة لاستكمال عملية الدراسة بشكل طبيعي، كما تستخدم منصة مدرستي أكثر من طريقة في التدريس حتى تجعل الطالب يشارك في التفاعل ولا يشعر بأي ملل عند دخوله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *