كيفية تحويل رصيد من هاتف إلى آخر 1443 لمشتركي زين وموبايلي
كيفية تحويل رصيد من هاتف إلى آخر 1443 لمشتركي زين وموبايلي

كيفية تحويل رصيد من هاتف إلى آخر نقدم الخطوات اليوم من خلال موقع خدمات سعودية حيث أن المهمة لم تعد صعبة ولا تتطلب مجهود كبير فيمكنك القيام بها دون الحاجة للتوجه لفرع الشركة المتعاقد معها،  كما أن الشرط الأساسي لتحويل الرصيد من هاتف لأخر توافر رصيد كافي في الهاتف، وحالياً جميع شركات الجوالات السعودية توفر هذا النوع من الخدمات من أجل إرضاء العملاء.

كيفية تحويل رصيد من هاتف إلى آخر

للباحثين عن كيفية تحويل رصيد من هاتف إلى آخر  فإن شريحة سوا توفر لمشتركيها خدمة تحويل الرصيد من هاتف لأخر، ولكن الشرط الأساسي للتحويل هو 5 ريال سعودي، بينما الحد الأقصى 20 ريال سعودي، مع العلم أن المبلغ المحول يجب أن يكون من مضاعفات ال 5 ريال، وكل عملية تحويل تخصم من المرسل 0.5 ريال.

إزاي أحول رصيد من موبايل لموبايل

وحالياً يوجد طريقتين من أجل التحويل من سوا إلى هاتف أخر وكلاهما يعتمدان على إرسال رسالة إلى 1500 ولكن بالطبع الخطوات تختلف في كل طريقة:

  • في حالة عدم معرفة رقم هوية المرسل إليه سيكون مطلوب منك إرسال الكود التالي (*133* الرقم المرسل إليه * المبلغ #) إلى الرقم 1500.
  • في حالة معرفة رقم هوية المرسل إليه يتم إرسال الكود التالي (*133* الرقم المرسل إليه * المبلغ * رقم الهوية#) إلى رقم 1500.
كيفية تحويل رصيد من هاتف إلى آخر 1443 لمشتركي زين وموبايلي
كيفية تحويل رصيد من هاتف إلى آخر 1443 لمشتركي زين وموبايلي

كيفية تحويل رصيد من هاتف إلى آخر لمشتركي موبايلي

جميع المشتركين في شريحة موبايلي يمكنهم الاستفادة الآن من كيفية تحويل رصيد  موبايلي من هاتف إلى أخر من خلال الطرق التالية:

  • الطريقة الأولى: الاتصال بالكود #123* وبعد ثوان سوف تتلقى رسالة  يطلب منك فيها إدخال رقم المرسل إليه والمبلغ المراد تحويله، وفي نفس الوقت سيتلقى الطرف الأخر رسالة من 611311 من أجل تأكيد الاستلام.
  • الطريقة الثانية:  استخدام الكود  (*123* الرقم المرسل إليه* المبلغ#).

كيفية تحويل رصيد من هاتف إلى آخر لمشتركي زين

هذه الخدمة متاحة فقط لمشتركي زين في باقات الخطوط مسبقة الدفع، وتتم عبر الخطوات الآتية:

  • إرسال رسالة تتضمن على رقم المرسل إليه والمبلغ إلى (702702)
  • من أجل استلام المبلغ يجب على المرسل إليه إرسال رسالة إلى (702702) تحتوي على رقم الهوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *