طلب سلفة من شخص 2022- 1444 تمويل شخصي 5000 بدون تحويل راتب
شروط طلب سلفة 5000 ريال دون تحويل راتب

كيفية طلب سلفة من شخص؟ سؤال نحل بحث،  وإنما ستكون السلفة من أحد البنوك أو الشركات، حيث تقدم المنصة الرقمية سلفة خدماتها للجمهور بناء على شروط ميسرة يكون من أهمها الجنسية السعودية للعميل، إذ تعمل المنصة بصفتها أول منصة إلكترونية معتمدة تعمل في مجال التمويل الشخصي بالمملكة العربية السعودية على أساس من المرونة في سداد مبالغ التمويل التي تصل إلى 500 ألف ريال سعودي، وتتيح المنصة للعميل إنشاء مشروع صغير يساعده على زيادة الدخل ومواجهة أعباء الحياة.

نموذج طلب سلفة من شخص

يستمتع التمويل الشخصي الذي تقوم به المنصة الرقمية للمواطنين في المملكة بكافة مقومات طلب سلفة من شخص، إذ لا تحتاج المنصة عند التمويل إلى وجود كفيل مع العميل، ولا أن يقوم المقترض بتحويل الراتب الشهري له إلى المنصة قبل التمويل، ويمكن إرسال نموذج للتمويل بالمنصة يتضمن بيانات الراتب الذي يجب أن لا يقل عن 5000 ريال سعودي، واثبات الجنسية السعودية للعميل عن طريق إدخال رقم الهوية الوطنية.

طريقة طلب سلفة من شخص 2022- 1444 تمويل شخصي دون تحويل راتب
كيفية طلب سلفة من شخص 2022- 1444 تمويل شخصي دون تحويل راتب

تمويل شخصي بدون اتفاقية مع البنك قطاع خاص

شروط طلب سلفة من شخص عبر المنصة الرقمية سلفة للقطاع الخاص.

  • أن يكون المقترض طالب السلفة يحمل الجنسية السعودية.
  • عدم زيادة عمر المتقدم للسلفة عن 60 عاما.
  • أن لا يقل عمر المواطن عن 18 عاما في وقت طلب السلفة.
  • أن يكون الموظف بالقطاع الخاص يعمل بالقطاع لمدة لا تقل عن 6 اشهر.
  • كون الحد الأدنى لراتب الموظف المقترض 5000 ريال سعودي.

طلب سلفة مالية

يتميز طلب سلفة من شخص في كونه سريع ويعتمد على إجراءات ميسرة، وهذا ما تحرص عليه المنصة الرقمية سلفة من سرعة إجراءات التمويل الشخصي للمواطن صاحب طلب التسليف، إذ يمكن الحصول على المبلغ الذي يقوم العميل بالاتفاق عليه مع المنصة في غضون 24 ساعة فقط، مع إمكانية الحصول على هذا المبلغ في أي مكان يتناسب مع رغبة العميل، إذ يمكن كون مكان التسليم في محل سكن العميل، أو محل عمله، وما إلى ذلك.

تمويل فوري أون لاين

من اهم مميزات طلب سلفة من شخص ما يعتمد عليه الطلب من كونه أونلاين، إذ يستطيع العميل ممارسة كافة إجراءات طلب التسليف أو التمويل الشخصي من منصة سلفة إلكترونيا، ويتميز هذا القرض بكونه متوافق مع الشريعة الإسلامية، ويعتمد على هامش ربح تنافسي، مع إمكانية السداد وفقا لما يتم الاتفاق عليه مع العميل في فترة تتراوح ما بين شهر وعدد 6 من الأشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *