طريقة فتح حساب البنك السعودي للاستثمار 1443 بالخطوات
طريقة فتح حساب البنك السعودي للاستثمار 1443 بالخطوات

طريقة فتح حساب البنك السعودي للاستثمار، كثرت التساؤلات حول هذا الموضوع وشغل عقول الكثيرين، وهذا لما يمثله هذا الصرح الاستثماري العملاق، الذي أنشأ عام 1396هجرية  _ 1976 م، وبحث المنشغلين عن مواقع البحث جوجل، وهذا لما يقدمه البنك السعودي من خدمات بنكيه، ومعاملات ماديه، لقاعدة عريضة جدا من العملاء، على حد سواء السعوديين أو غيرهم من جميع الجنسيات، بشروط واجب توافرها، ومن خلال موقعنا موقع خدمات سعودية، سنلقي الضوء، ونحاول أن نجيب على بعض التساؤلات التي تدور بأفئدة العملاء.

طريقة فتح حساب البنك السعودي للاستثمار

يمكن طريقة فتح حساب البنك السعودي للاستثمار، وهذا من خلال زيارة أحد فروع البنك المنتشرة في المملكة السعودية، ويوفر البنك طريقة إلكترونية يمكن من خلالها الاستفادة التامة من الخدمات التي يقدمها البنك للعملاء، وذلك من خلال شروط واجب توافرها في العميل،  وهي:

  • أن يكون العميل سعودي الجنسية.
  • أن لا يقل السن عن 15 عاما.
  • تقديم بطاقة إثبات شخصية سارية المدة.
  • أن لا يقل السن عن 18 عاما، وهذا بالنسبة لعملاء دول مجلس التعاون الخليجي.
  • تقديم جواز سفر ساري المدة، للأجانب الذين يرغبون طريقة فتح حساب البنك السعودي للاستثمار.
  • تقديم ما يثبت إقامتهم في المملكة بمكان ثابت.
  • تقديم ما يثبت سريان الإقامة الخاصة بهم، داخل المملكة.

ومن حيث تم التأكد من صحة تلك المعلومات المقدمة للبنك، يستطيع العميل أن يحصل على حساب رقمي  بالبنك السعودي، حيث أن طريقة فتح حساب البنك السعودي للاستثمار، سهلة وميسرة للجميع.

طريقة فتح حساب البنك السعودي للاستثمار 1443 بالخطوات
طريقة فتح حساب البنك السعودي للاستثمار 1443 بالخطوات

تفعيل حساب البنك السعودي للاستثمار

بعد أن تعرفنا على طريقة فتح حساب البنك السعودي للاستثمار، نتعرف على كيفية تفعيله، ويمكن للعميل تفعيل الحساب من خلال زيارة احد فروع البنك، أو الاتصال على رقم خدمة العملاء 8001248000، ولكن يتوجب أيضا على العميل الذهاب للبنك لتأكيد التفعيل. ومن أهم الطرق التي يمكن من خلالها التفعيل، عن طريق المنصة الخاصة بوزارة الداخلية السعودية، والتي أطلقتها وزارة الداخلية منذ ما يقرب من 10 سنوات.

كما يمكن الدخول على تطبيق البنك السعودي للاستثمار، ويستطيع الكثيرين الاستفادة من خدمات المنصة دون الذهاب إلى الأماكن المزدحمة تفاديا للعدوى، وتقدم المنصة ما يقارب من 200 خدمة إلكترونية، وهذا من خلال الاتصال بخدمة الهاتف المصرفي على رقم 0114183100، واتباع الخطوات، أو عن طريق الخدمات المصرفية للأفراد، وأخيرا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *