حد السحب اليومي الراجحي التميز 1443 بالريال السعودي
ما هو حد السحب اليومي الراجحي التميز 1443

حد السحب اليومي الراجحي التميز والذي تم تحديده من خلال هذا الصرح العملاق هو 5000 ريال سعودي كما يمنح لتلك الطائفة من العملاء المتميزين إمكانية التحويل لأي حساب داخل المملكة العربية السعودية بالمجان وهي إحدي الخدمات الجليلة والمتنوعة التي يقدمها هذا الاقتصادي حيث تخدم قطاع كبير من العملاء ويمكن لهم الاتصال على فروع البنك في أي وقت طوال الأربع وعشرون ساعة ومن خلال مقالنا سوف نحاول أن نلقي الضوء على خدمة التميز.

حد السحب اليومي الراجحي التميز

قام الصرح الاقتصادي السعودي المتميز بتحديد حد السحب اليومي من حساب تميز الراجحي وهو الحد الأقصى وإليكم التفصيل وأهم المميزات:

  • يمكن لعميل التميز أن يسحب يوميا 5000 ريال كحد أقصى.
  • التحويل لأي حساب داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها مجانا دون خصم رسوم إدارية.
  • الحد الأقصى للتحويل هو ربع مليون ريال يوميا.
  • من الممكن التحويل من خلال الصراف الآلي أو الشبكة العنكبوتية.
حد السحب اليومي الراجحي التميز 1443 بالريال السعودي
كم حد السحب اليومي الراجحي التميز 1443 بالريال السعودي

أنواع بطاقات الراجحي

ويقدم الراجحي عدة بطاقات لخدمة أكبر شريحة من العملاء وقد سبق أن بينا حد السحب اليومي الراجحي التميز وفيما يلي نقوم بتفصيل أنواعها:

  • بطاقة مدى: وهي من أهم البطاقات المطروحة من بنك الراجحي حيث تعد سهلة الاستعمال من حيث الشراء من خلالها أو سحب بما يعادل مقدار حد السحب اليومي الراجحي التميز وتحويل النقود كما تتميز بمميزات حصرية يتمتع بهل عملاؤها في السفر والتسوق حول العالم.
  • بطاقة فيزا البلاتينية: وهي خاصة بعملاء التميز حيث يقدم لهم الراجحي مميزات لا حصر لها من أهمها الخصومات الضخمة ومجانية التحويل داخل المملكة وخارجها.
  • بطاقة مدى سيجنتشر: وهي بطاقة تميز مسبقة الدفع ذات حد ائتماني ضخم وتمنح لعملاء التميز الماسي حيث يمكن من خلالها تقسيط المشتريات على فترات طويلة.

عملاء التميز الراجحي

وهناك شروط ومميزات لهذا الحساب حيث يمكن للعملاء التواصل مع البنك طوال الأربع وعشرون ساعة اليومية كما يحصلون على خصومات كبيرة وإجراء كافة العمليات المصرفية مجانا ويتم استقبالهم في أكبر صالات السفر حول العالم وتقسيط المشتريات على مدة كبيرة وكما يوجد حد السحب اليومي الراجحي التميز وهو 5000 آلاف ريال يوميا.

ولا يقل رصيد عميل التميز عن 250 ألف ريال وهذا للأشخاص أما الشركات فرصيدها لا يقل عن عشرة ملايين ريال سعودي وعميل التميز بالراتب حيث لا يقل عن 25 ألف ريال للرجل و20 ألف للمرأة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *