الراجحي المالية تداول 1443 وخطوات تفعيل المحفظة
الراجحي المالية تداول 1443 وخطوات تفعيل المحفظة

الراجحي المالية تداول أكبر الشركات التي يتم بها من بيع وشراء الأسهم المطروحة في الأسواق المالية السعودية، حيث يتم التداول من خلال هذا البنك العملاق الذي يعد من أكبر البنوك بالمملكة، ويجمع الراجحي تداول أكبر قاعدة من العملاء المهتمين بالاستثمار حول العالم، ويضمن هذا الصرح الاقتصادي العظيم السهولة في التعامل مع السرية التامة للمعلومات، ويتم التداول أون لاين من خلال الضغط على بضعة أيقونات، ومن خلال هذا الموقع سنوضح لكم كل ما يتعلق بهذا الموضوع.

الراجحي المالية تداول

وتعد خدمة الراجحي المالية تداول من أكبر الخدمات التي يقدمها البنك لقاعدة المستثمرين بالمملكة وخارجها وفيما يلي سنوضح خطوات فتح الحساب الاستثماري تداول:

  1. تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص ببنك الراجحي تداول.
  2. التأكد من استخراج بطاقة الصراف الآلي بشرط أن تكون سارية المفعول.
  3. الضغط على أيقونة ابدأ.
  4. كتابة الرقم السري الخاص ببطاقة الصراف الآلي في مكانه المخصص.
  5. سيتم إرسال رمز التفعيل إلى رقم الهاتف المسجل على الموقع.
  6. قم بكتابة رمز التفعيل في مكانه.

ومما خلال الخطوات التالية تم فتح حساب الراجحي المالية تداول ويمكن من خلاله بيع وشراء الأسهم المطروحة في السوق الأسواق السعودية.

 الراجحي المالية تداول
الراجحي المالية تداول 1443 وخطوات تفعيل المحفظة

طريقة تفعيل المحفظة في الراجحي

ولابد من تفعيل المحفظة الاستثمارية في الراجحي المالية تداول للتمكين من الاستفادة التامة من الخدمات التي يقدمها من خلال البيع والشراء، وفيما يلي طرق التفعيل:

  1. الطريقة الأولى: هي طريقة الاكتتاب في أي شركة جديدة وبتلك الخطوة يصبح العميل صاحب أسهم ويمكن بعدها البيع والشراء في الراجحي المالية تداول.
  2. الطريقة الثانية: الحصول على تمويل أسهم في شركة معينة أو شخص.
  3. الطريقة الثالثة: إيداع مبلغ في بنك الراجحي بشرط تعدد العملات عند الإيداع حيث يتمكن العميل من استعمالها أون لاين، وبتلك الخطوات السابقة يتم تفعيل المحفظة الخاصة بالراجحي.

رسوم تداول الراجحي

أما عن الاستفسار عن الرسوم الخاصة بالتداول فقد أوضح البنك أن تلك الخدمة مجانية لتلك القاعدة العريضة التي يتمتع بها هذا الصرح الاقتصادي العملاق.

ولكن هناك رسوم سنوية تقدر 700 ريال سعودي، وهذا نظير فتح محفظة تجارية مدفوعة خاصة ببنك الراجحي خدمة تداول.

الراجحي مباشر

وتعد الراجحي مباشر خدمة متميزة لهذا الصرح ويمكن التسجيل فيها أون لاين، حيث يتم إدخال كافة البيانات التي يتم طلبها من خلال الموقع، ولابد من كتابة رمز التفعيل الذي يتم إرساله من خلال الموقع لرقم الجوال المسجل، مع ضرورة تسجل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *