طريقة اشتراك OSN مجاني زين 1443
طريقة اشتراك OSN مجاني زين 1443

اشتراك OSN مجاني زين يبحث عدد كبير من المشاركين في خدمات الهاتف المتنقل عن الطريقة بعد أن أعلنت شركة زين عن الشراكة الحصرية مع شبكة osn، وبموجب هذه الاتفاقية سيحصل المشتركين على مشاهدة ممتعة للمحتوى الترفيهي الضخم التي تقدمه osn، واليوم من خلال موقع خدمات سعودية سنتناول \رق الاشتراك في هذه الخدمة.

طريقة اشتراك OSN مجاني زين 1443
طريقة اشتراك OSN مجاني زين 1443

اشتراك OSN مجاني زين

جاءت الاتفاقية التي جمعت بين شركة زين وosn  موازية للذكرى السنوية لإطلاق شبكة الجيل الخامس حيث أنها حققت نجاحات على المستوى العالمي والمستوى المحلي، وسيتمكن المشتركين في الخدمة بالاستمتاع بمشاهدة أحدث أفلام هوليود وبوليود وأفضل الإنتاجات العربية فضلاً إلى المحتوى الحصري الذي يتم إنتاجه في استوديوهات عالمية منها hboو disney وغيرهم.
وجميع عملاء شركة زين سيستمتعون بـ اشتراك OSN مجاني زين لمدة 12 شهر دون دفع أي تكلفة طوال هذه المدة وذها العرض ينطبق على مشتركو باقات زين فايبر والجيل الخامس بينما مستفيدي الباقات الأخرى سيحصلون على مشاهدة مجانية لمدة شهرين وبعد الانتهاء من المدة المجانية يمكنهم الاشتراك  من خلال الدفع الشهري.

طريقة تفعيل اشتراك OSN مجاني زين 2022

بشكل عام طريقة الاشتراك في OSN Streaming عبر زين في غاية السهولة وإليكم خطوات اشتراك OSN مجاني زين:

  • أولاً يتم التوجه إلى زين السعودية من أجل الاشتراك.
  • ستتلقى رسالة على هاتفك من osn تحتوي على اسم المستخدم وكلمة المرور من أجل أن تتمكن من تسجيل الدخول.
  • يمكنك اختيار باقات المشاهدة التي ترغب بها بكل حرية.

إلغاء اشتراك OSN Zain

بالنسبة إلى خطوات إلغاء اشتراك osn من زين في غاية السهولة أيضاً، حيث يتم التوجه إلى تطبيقOSN  STREAMING  ويتم إيقاف الاشتراك في أي وقت، مع العلم أن التطبيق يمنح تجربة مجانية لمدة 7 أيام، وإن كنت من عملاء شركة زين استمتع الآن بـ اشتراك OSN مجاني زين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *