قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل للمقيمين بالسعودية 1445 البنك السعودي للاستثمار
قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل للمقيمين بالسعودية 1433

تقدم الكثير من البنوك في السعودية التقديم على قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل للمقيمين بالسعودية، حيث يحتاج الكثير من المُقيمين في المملكة العربية السعودية الحصول على أية قروض شخصية دون اللجوء إلى الكفيل خاصتهم، والكثير من البنوك تعمل على تزويد الأفراد بهذه القروض نظرًا لاحتياجاتهم.

قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل للمقيمين بالسعودية

بنوك كثيرة في المملكة العربية السعودية تعطي قروض شخصية لأي مُقيم في المملكة العربية السعودية ودن الحاجة إلى الكفيل الخاص به، ولكن ذلك يحدث مع اتباع شروط مُعينة يجب أن تكون متوفرة في الشخص الذي يريد القرض أثناء تقديمه عليه، من أجل الحصول على الموافقة، وتنص الشروط على:

  • قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل للمقيمين بالسعودية إذا كان المُتقدم بالطلب موظفًا داخل القطاع الخاص، يشترط في هذه الحالة أنه كـحد أدنى يكون راتبه بـقيمة 400 ريال سعودي.
  • كـحد أقصى يجب أن تكون النسبة المُختزلة من المُرتب هي 33٪ من أجل تسديد القرض.
  • حينما تتم الموافقة من قِبَل البنك على طلبك بالقرص، بـهذه الحالة يجب عليك تحويل راتبك إلى البنك الذي قدمت به الطلب، من أجل ضمان السداد.
  • الشخص المُتقدم بالطلب من الضروري أن يحضر كشف حساب بنكي البنك السعودي للاستثمار، وذلك من قِبَل بنك معتمد، من أجل آخر ثلاثة أشهر في قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل للمقيمين بالسعودية.
قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل للمقيمين بالسعودية 1443
قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل للمقيمين بالسعودية 1443

أوراق الحصول على قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل للمقيمين

المستندات والأوراق التي يجب أن يتقدم بها أي مقيم سعودي متقدم بطلب القرض الشخصي إلى البنك، وسـنستعرض معًا ما تمثله هذه الأوراق والمستندات:

  • قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل للمقيمين بالسعودية التقدُّم بـنسخة من هوية المتقدم بالطلب (المُقيم السعودي)، وذلك إلى جانب الرمز البريدي المُتعلِّق بـمكان الإقامة.
  • على الفرد التقدُّم بالمستندات التي تثبت ما إذا كانت وظيفته تابعة لـقطاع عام أو قطاع خاص.
  • إلى جانب المستندات التي تنص على ماهية عمله، وبها كل شيء يجب معرفته عن راتبه.
  • من أهم الشروط هو التأكد من عدم وجود أيه ديون أو أقساط من اللازم تسديدها إلى أي بنك من البنوك الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *