خدمات زين السعودية 1443
خدمات زين السعودية 1443

خدمات زين السعودية نقدمها اليوم من خلال موقع خدمات سعودية  حيث أن شركة زين تعد من رواد شركات الاتصالات في السعودية في الوقت الراهن فضلاً إلى أن هذه الشركة تملك فروع في مختلف الدول العربية التي من بينها دولة الكويت ولبنان والبحرين ووصل عدد إجمالي المشتركين في زين حوالي 48 مليون عميل، وفي الأسطر التالية سنتناول أبرز الخدمات المقدمة من زين.

 خدمات زين السعودية 1443
خدمات زين السعودية 1443

خدمات زين السعودية

تعد شركة زين واحدة من أهم شركات الاتصالات الموجودة في الوطن العربي ومقرها المملكة العربية السعودية كما توجد هذه الشركة في الكويت أيضاً، ومن وقت لأخر تقدم عروض متميزة لمشتركيها مثل العرض الأخير التي أطلقته حوال اشتراك osn مجاني، وتتميز هذه الشركة أيضًا بتقديم إنترنت قوي عالي السرعة كما أن الباقات التي تقدمها مناسبة لجميع الطبقات في المجتمع، وإليكم أبرز خدمات زين السعودية :

  • عرض ودفع الفواتير المستحقة.
  • تقديم باقات مكالمات متميزة للجوالات المحمولة.
  • تقديم باقات متنوعة للأنترنت المنزلي.
  • خدمة العملاء متاحة على مدار الساعة من أجل رد على أي استفسار أو شكوى.
  • شبكة قوية تغطي كافة أنحاء السعودية.

باقات زين مسبقة الدفع

تقدم شركة زين باقات وعروض متعددة مناسبة لكافة الفئات، وإليكم أبرز عروض زين مكالمات:

أولاً: شباب 59

تتميز هذه الباقة بتقديم 5 جيجا بايت للمستهلك فضلاً إلى 5 جيجا بايت لمواقع التواصل الاجتماعي و400 دقيقة للمكالمات المحلية، وسعر هذه الباقة 67 ريال سعودي.

ثانياً: شباب 99

تتميز هذه الباقة بتقديم 15 جيجا بايت للمستهلك فضلاً إلى 20جيجا بايت لمواقع التواصل الاجتماعي و1500 دقيقة للمكالمات المحلية، وسعر هذه الباقة 113ريال سعودي.

ثالثاً: شباب 199

تتميز هذه الباقة بتقديم 95 جيجا بايت للمستهلك فضلاً إلى  نت لا حدود له لمواقع التواصل الاجتماعي ودقائق غير محدودة للمكالمات المحلية، وسعر هذه الباقة 225 ريال سعودي.

باقات زين للانترنت المنزلي

أما بالنسبة لباقات الانترنت المنزلي فالأشهر هي باقة الأنترنت 5g وتمنح المستخدم 50 جيجا بايت فضلاً إلى 113 ريال سعودي، والباقة الأخرى 100 جيجا بايت وسعرها 401 ريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *