عروض الراجحي الجديدة 2021 تمويل السيارات مصرف الراجحي
عروض الراجحي الجديدة 2021 تمويل السيارات مصرف الراجحي

عروض الراجحي الجديدة 2021، مع بدأ شهر يونيو قام مصرف الراجحي بالإعلان عن العروض التمويلية الجديدة وتشمل هذه العروض عروض تمويل عقاري وتمويل شخصي وتمويل تأجيري، مع العلم أن مصرف الراجحي من أهم البنوك السعودية الحالية والحاصلة على قاعدة عملاء كبيرة منذ أن تم تأسيسه في عام 1957م، واليوم سيتناول موقع خدمات سعودية أبرز هذه العروض.

عروض الراجحي الجديدة 2021

تأسس بنك الراجحي على يد محمد بن عبد العزيز الراجحي وصالح وعبد الله وسليمان الراجحي، ويتم منح التمويل بكل أنواعه بناءً على أحكام  وضوابط الشريعة الإسلامية، وإليكم عروض الراجحي الجديدة 2021 لشهر يونيو:

  • أولاً: تأجير السيارات: تأجير السيارات بتحويل الراتب لا يوجد أي رسوم أو دفع مقدم أما بالنسبة إلى فترة السداد فتصل إلى 60 شهر.
  • ثانياً: تأجير السيارات دون تحويل الراتب: الدفعة الأول تبدأ من 5% ولا توجد أي رسوم إدارية أما بالنسبة إلى فترة السداد فتصل إلى 60 شهر والدفعة الأخيرة تصل نسبتها إلى 35%.

يجدر بالذكر أن العروض المتاحة على السيارة من بنك الراجحي متاحة على مدار العام ولكن العروض تتغير من شهر لأخر، ويوجد عروض تمويلية أخرى خاصة بسراء العقارات والمنشآت أو تمويل المشاريع الصغيرة، ويمكنك التوجه إلى الموقع الرسمي لبنك الراجحي لتتعرف على العروض مع العلم أن جميع السيارات التي يوفرها البنك يتم تسجيلها باسم العميل.

 عروض الراجحي الجديدة 2021
عروض الراجحي الجديدة 2021

حاسبة تمويل عروض الراجحي الجديدة

  • يتم احتساب التمويل من مصرف الراجحي للعملاء من خلال التعرف على قيمة الراتب وبناءً على مدة التمويل وطريقة السداد يتم تحديد القسط الشهري للعميل
  • مع العلم أن البنك يتناقش مع العميل للوصول إلى الحل المناسب في النهاية
  • وللتعرف على مزيد من عروض وخدمات مصرف الراجحي يمكن التواصل مع خدمة العملاء المتاحة على مدار اليوم للرد على استفسارات العملاء والرقم هو  8001241222

عروض الراجحي الجديدة 2021لشهر يونيو الجاري كثيرة ومتنوعة لكافة خدمات مصرف الراجحي، مثل عرض تمويل شراء منزل، وعرض تمويل شخصي، وآخر للسيارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *