Site icon خدمات سعودية

كيف اسجل طالب في قياس ؟ لاختبار تحصيلي وقدرات 1446 عبر المركز الوطني qiyas

رابط كيف اسجل طالب في قياس ؟ لاختبار تحصيلي وقدرات 1446 عبر المركز الوطني qiyas

بالخطوات كيف اسجل طالب في قياس ؟ لاختبار تحصيلي وقدرات 1446 عبر المركز الوطني qiyas

في حقيقة الأمر أن سؤال كيف اسجل طالب في قياس، هو واحد من أهم الأسئلة التي يتداولها الطلاب في المرحلة الثانوية، وذلك لأن اختبار قدرات قياس من الاختبارات المهمة جدا في حياة كل طالب، بل ويعتمد عليه عدة أمور تتعلق بمستقبل الطالب، حيث أن نتيجة الاختبار هي المتحكم في قبول الطالب في كلية محددة وفقًا لنتيجة الاختبار، ومن الجدير بالذكر أن هذا الاختبار يعتمد على الأسئلة العامة والذي تناسب الطالب في هذا العمر، لذا حرص موقعنا اليوم على تقديم إجابة نموذجية لهذا السؤال الهام.

كيف اسجل طالب في قياس جديد 2024

يذكر أن طريقة تسجيل طالب في قياس من أبسط الطرق التي يمكنك القيام بها، حيث يمكنك إجراء خطوات بسيطة وضحها المركز الوطني للقياس، واجاب على سؤال كيف اسجل طالب في قياس للتسجيل في اختبار ورقي ومحوسب، والقيام بالكثير من العمليات المطلوبة، وذلك تجدوه في الفيديو الذي وضع بالموقع تحت عنوان (عرض توصيحي).

كيف افتح حساب جديد في قياس؟

حتى يتم التسجيل  في موقع قياس للاختبارات والنتائج، عليك اتباع التالي:

بالخطوات كيف اسجل طالب في قياس ؟ qiyas

المركز الوطني للقياس

في حقيقة الأمر أنه يمكن للشخص السعودي أو المقيم القيام بتلك الخطوات للتسجيل في قياس من خلال موقع المركز الوطني للقياس، قم بالدخول على صفحة ملف المستفيد، واضغط على سجل الآن:

كم سعر اختبار قياس؟

يذكر أن رسوم التسجيل المبكر في الاختبار يبلغ حوالي 100 ريال سعودي، وكذلك رسوم التسجيل المتأخر يبلغ 150 ريال سعودي، أما ارسوم تسجيل القدرات العامة خارج المملكة (200) ريال. ​

Exit mobile version