ما هي افضل شركات التامين في السعودية 1445-2024 بالأسعار والعروض المميزة ؟
ما هي افضل شركات التامين في السعودية 1445-2024 بالأسعار والعروض المميزة ؟

يرغب المواطنين في المملكة العربية السعودية في معرفة ما هي افضل شركات التامين في السعودية للتأمين على السيارات لمعرفة عروض شركات التأمين التي تقدم أفضل وأرخص الأسعار للتأمين، حيث لا يمكن تجديد الرخصة سواء للمواطنين أو المقيمين الأجانب بدون القيام بتجديد التأمين على المركبة، وقد أشارت وزارة الداخلية أن التامين على السيارات ألزامي على الجميع.

ما هي افضل شركات التامين في السعودية

يبحث العديد من المواطنين والمقيمين عن ما هي افضل شركات التامين في السعودية، حيث يعد تأمين السيارات ألزامي وإجباري على جميع من يمتلكون مركبات قيادة في المملكة العربية السعودية بناء على قرارات وزارة الداخلية بالمملكة، ولهذا يبحث الجميع عن أفضل الشركات، وقد اهتمت البلاد بقطاع التأمين نظرا للفوائد العديد التي تتبعه سواء كانت على الفرد أو على المجتمع، ويوجد عدد 2 من أنواع تامين السيارات بالمملكة وهم:

  • التأمين ضد الغير.
  • التأمين الشامل على السيارة.

شركات التأمين في السعودية للسيارات

تردد استفسار ما هي افضل شركات التامين في السعودية والتي تتمثل في:

  • شركة ميد غلف للتأمين فهي تقدم العديد من العروض للعملاء حيث يصل مبلغ التأمين بها إلى 660 ريال.
  • الشركة التعاونية للتأمين وهي شركة مساهمة سعودية كما تعد أول شركة تأمين في السعودية مرخصة لممارسة جميع أنواع التأمين وتقدم الكثير من الخدمات وتصل قيمة التأمين بها إلى 650 ريال.
  • ومن ثم شركة أسيج للتأمين فهي تقدم مجموعة منوعة من التحسينات والخدمات بقيمة تأمين مميزة تبلغ 750 ريال.

أسعار شركات التأمين للسيارات

من خلال معرفة ما هي افضل شركات التامين في السعودية سواء للتأمين على السيارات أو التأمين ضد الغير يبحث المواطنين السعوديين والمقيمين الأجانب عن أسعار شركات التأمين للسيارات ضد الغير والتي تكون كالتالي:

  • شركة تكافل الراجحي والتي تقدم تأمين على سيارة فورتشنر جيب بقيمة 630 ريال وتأمين بقيمة 707 ريال على سيارة جيب جي أكس آر.
  • شركة أسيج تعرض تأمين ضد الغير على سيارة جيب جي أكس آر بقيمة 654 ريال بينما تقدم شركة ميد غلف تأمين على نفس السيارة بقيمة 871 ريال.
  • ومن ثم تعد قيمة التأمين ضد الغير لسيارة نيسان باترول 680 ريال من شركة تكافل الراجحي وشركة و724 من شركة ولاء للتأمين.
  • تقدم كل من شركة الأهلية للتأمين مبلغ 7094 ريال وشركة الخليجية للتأمين مبلغ 1099 ريال تأمين ضد الغير على سيارة نيسان صني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *