Site icon خدمات سعودية

خطوات الاستعلام عن نقل كفالة 1444-2023 برقم الإقامة الكترونيا عبر مكتب العمل

الاستعلام عن نقل كفالة

وزارة الموارد البشرية

الاستعلام عن نقل كفالة للمقيم في المملكة العربية السعودية من صاحب العمل إلى ماهية صاحب العمل الآخر، الأمر الذي وفرته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لكافة المقيمين في بالبلاد، حيث خصصت الموارد خدمة الاستعلام عن الخدمات التابعة إلى مكتب العمل من خلال الموقع الالكترونى ألرسمي الذي يتبع الوزارة، حيث يمكن لأي من المستفيدين الولوج إليه والتعرف على الخدمة المرغوب فيها.

الاستعلام عن نقل كفالة

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أنه يمكن للمقيم القيام بنقل كفالته من صاحب العمل المسجل فيه إلى شخص آخر، كما يمكنه الاستعلام عن نقل كفالة من خلال موقع مكتب العمل على شبكة الإنترنت وإتباع خطوات الاستعلام الالكتروني.

استعلام عن موظف وافد برقم الإقامة

يحق لصاحب العمل في المملكة العربية السعودية القيام بإجراء الاستعلام عن العامل الوافد من خلال استخدام رقم الإقامة للوافد من موقع وزارة الموارد البشرية على شبكة الإنترنت من اجل الاستعلام عن نقل كفالة.

الاستعلام عن صلاحية الإقامة

يمكن القيام بالاستعلام عن صلاحية الإقامة من خلال منصة ابشر الالكترونية التي تعمل تحت لواء وزارة الداخلية والمديرية العامة للجوازات، وذلك عن طريق اتباع خطوات بسيطة تمكن الحصول الى الخدمة في وقت سريع على شبكة الإنترنت، لتواكب ما ترغب المملكة في تطبيقه من تحويل الخدمات الورقية إلى الكرتونية، حيث يمكن الاستعلام عن نقل كفالة الكترونيا.

Exit mobile version